الجهاز المركزي للإحصاء

مدير عام فرع الجهاز المركزي للاحصاء م. شبوة يسلم محافظ محافظة شبوة النسخة الاولى من الكتاب الاحصائي السنوي” شبوة في أرقام”

المكتب الإعلامي للجهاز المركزي للإحصاء في العاصمة عدن 
قام اليوم مدير عام فرع الجهاز المركزي للاحصاء بتسليم النسخة الاولى من الكتاب السنوي “شبوة في أرقام للعامين 2022 و 2023” للسيد محافظ محافظة شبوة ،رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، وفي اللقاء اشاد السيد المحافظ بالدور المحوري الذي يلعبه فرع الجهاز المركزي للإحصاء في المحافظة في توفير البيانات والمعلومات الإحصائية الدقيقة، والتي تعتبر حجر الأساس لاعداد الخطط والبرامج التنموية المستدامة في المحافظة بما يسهم في تحسين الاوضاع. حيث اطلع على سير العمل في فرع الجهاز، واستمع إلى شرح مفصل عن أبرز الإنجازات التي حققها، وأهم الخطط المستقبلية. ويعتبر هذا الكتاب مرجعاً شاملاً للبيانات الإحصائية في مختلف القطاعات بالمحافظة.
وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة في إعداد هذا الكتاب، مؤكداً على أهميته في دعم عملية التنمية بالمحافظة، ووجه بطباعة الكتاب على نفقة السلطة المحلية، وتوزيعه على الجهات المعنية والمؤسسات الأكاديمية والباحثين.
من جانبه، ثمن مدير عام فرع الجهار دعم محافظ المحافظة للفرع ، كما نقل مدير عام فرع الجهاز المركزي للإحصاء عن شكر وتقدير الدكتورة صفاء معطي رئيسة الجهاز المركزي للإحصاء، للمحافظ بن الوزير على دعمه المتواصل للعمل الإحصائي في المحافظة، وأكد البورق على أهمية هذه الشراكة في تحقيق التنمية المستدامة.
حضر اللقاء من جانب السلطة المحلية بالمحافظة نائب المحافظ الاخ/ محمد ديمش.